English French German SpainMore
Italian Dutch Russian Portuguese
Japanese Korean Arabic Chinese Simplified

Hide

-->

افضل عشر برامج مونتاج لي سنة 2017

نقدم لكم افضل عشر برامج مونتاج    :



CyberLink : PowerDirector 15

هو اول برنامج مونتاج حيث يمنحك تعديل على فديوهات ذات جودة 4k دون ان تفقد جودة 
ايضا يمكنك تعديل على فيديوهات ذات 360 درجة بسهولة تامة و يمكنك حصول على هذا برنامج
من موقع رسمي بي ضغط هنا .

Adobe Premier Pro
يعتبر هذا برنامج اسطورة لي شركة صغيرة التي تنتج الافلام حيث تم تعديل اكثر من مائتين فيلم
بوسطة هذا برنامج وانا لا انصحك به لي انه يتطلب محترفين جدا حمله من هنا

Corel VideoStudio


من عملاقة مونتاج ولا يحتاج اي احترافية ولا شيء يمكنك ان تتعلم برنامج كله في اقل من 5 ساعة 
وهذا قد يساعدك في مونتاج صور عائلية... يمكنك تحمليه بضغط هنا .

AVS Video Editor

من اجمل و اسهل برنامج مونتاج و تسجيل سطح مكتب بي حترافية و ان انصحك به لي انه سهل تستطيع تعلمه في اقل من 30 دقيقة و هو سهل جدا يمكنك تحمليه من هنا

Sony Vegas Pro

هو برنامج ذو شعبية لذا جيمر من اجل تسجيل حلقاتهم حيت يمكنك ان تعدل على صورك عائلية 
ومعروف جدا و تحتاج مدة ساعة و نصف لي اتقنه بي كامل لتحميل من هنا

Lightworks


هذا برنامج غير معروف لذا بعض لكنه صعب جدا  وانا جربته من قبل وكان رائع ولكن لم يعجبني شخصية لي انه يحتاج ساعة طويلة من اجل درسته من هنا

Movie Studio

شبيه سوني فيغاس و معروف لذا مبتدئين و من نفس شركة يمكنك مونتاج صوركم عائلية بسهولة مع هذا برنامج لتحميل من هنا

Pitivi

انه رائع و يحتاج تجربته و سهل في بعد اشياء فاذا كنت تخلصت من برامج مبدتئين فهذا هو برنامجك مناسب من هنا

Kdenlive

 من اصعب برامج بعض برامج التي ذكرنه سابقا و لهذا فهو يعتبر من برامج التي تحتاج ساعة لي دراسته من هنا 

ivsEdits

هو صعب و يتم استخدمه دخل استيدوهات احوال جوية من اجل تعديل على فيديوهات التي يتم انشاءه دخل استديوهات من هنا














شاركه على جوجل بلس

عن Unknown

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق