English French German SpainMore
Italian Dutch Russian Portuguese
Japanese Korean Arabic Chinese Simplified

Hide

-->

افضل سبع قنوات على يوتيوب تقدم اختراعات منزلية سهلة

اليكم في هذه قائمة عن افضل سبع قنوات لي اختراعات منزلية سهلة تابع هذه قائمة كله : 




Mr Gear

هي قناة يمتلكه مجموعة من شباب روسين ولكنهم يقدمون محتوى بي لغة انجليزية حتى يبلغ عداد مشتركين في هذه قناة حوالي 2 مليون مشترك لزيارة قناة ضغط هنا

American Hacker

يمتلك هذه قنات شاب اسمه مارجان ولغة رسمية لي قناة هي انجليزية و هي تعتبر رقم اثنين من نحية اختراعات حتى انه يقدم كل يوم فيديو لزيارة قناة ضغط هنا

Roman UrsuHack

يمتلك هذه قناة شاب اسمه رومان يقدم محتوى اختراعات دخلية و استفادية لا يوجد كثير من مشتركين في قناته لكنه يقدم متحوى جيد لزيارة قناة ضغط هنا

Crazy russain Hacker

هذه قناة جيدة جدا و تقدم شرحات خرافية و سهلة و تمتلك حوالي ثمانية مليون مشترك 
لزيارة قناة ضغط هنا

Mr . Hacker

هذه قناة امريكية وهي رائعة في تقديم شروحات ممتازة لا يوجد عديد كبير من مشتركين في قناة ولكنه تقدم محتى رائع لزيارة قناة ضغط هنا

KulibinTV

من يمتلك هذه قناة هو نفس صديق لي صاحب قناة mr gear قناة الاول و ايضا هذه قناة تقدم دئما الافضل و لي زيارة القناة ضغط هنا

MORENA DIY 

قناة تخص فتاتين و رجل وهما يقدمان اخترعات ذكية و سهلة لا يوجد كثير من مشتركين في قناة ولكنه تقدم الافضل ما الذيه لزيارة قناة ضغط هنا

ملاحظة : هذا ليس اعلان لي قنوات التي تم تقديمه فقط كامساعدة لي الناس التي تعشق اختراعات منزالية .
----------------
اتمنى ان يعجبكم موضوع لا تنسى مشركتنا بي تعليق


شاركه على جوجل بلس

عن Unknown

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق