English French German SpainMore
Italian Dutch Russian Portuguese
Japanese Korean Arabic Chinese Simplified

Hide

-->

تحميل لعبة FarCry3 بحجم صغير جدا + اونلاين

سلام عليكم



اسم لعبة  : Far Cry 3 . الصرخة البعيدة 3
نوع لعبة : اكشن . مغامرت . العالم المفتوح 

عمر لعبة : 18+

تاريخ لعبة : 29 نوفمبر، 2012

حجم لعبة : 4.86GB اصغر حجم

قصة لعبة  : 


تدور قصة اللعب حول جيسون برودي الذي يقضى عطلته مع مجموعة من الأصدقاء في أحد الجزر المهجورة التي تقع بين المحيط الهندي  لقيام برحلة القفز بالمظلات. وفي اثناء القفز بالمظلات يتم احتلال جميع الأراضي الجزيرة من قبل القراصنة او مجموعة ارهابية و يحول نجات هو و اصدقاءه و لكنه يقتل اخوه على يد زعيم قراصنة فيحول انقاذ باقي اصدقاءه و انتقام لي اخيه.

صور من دخل لعبة  :









فيديو من دخل لعبة  : 




لمعرفة متطلبات تشغيل لعبة ضغط هنااو هنا

والان تحميل لعبة تحميل سوف يكون عن طريق برنامج تورنت :

تحميل برنامج تورنت من هنا : DOWNLOAD

تحميل اصدار الاول لي لعبة : DOWNLOAD

تحميل اصدار الاخير لي لعبة  :  DOWNLOAD

تحميل باتش لعبة  : DOWNLOAD

تحميل كراك اونلاين  : DOWNLOAD

تحميل برنامج UPlay لي لعب اونلاين : DOWNLOAD

ملاحظة : بدون برنامج uplay لا تستطيع لعب اونلاين و ايضا تحتاج حساب uplay لي لعب اونلاين لي فتح حساب uplay اضغط هنا

في حال لم يعمل اي رابط رسلنا على youcef.khedim0@gmail.com
شاركه على جوجل بلس

عن Unknown

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق