English French German SpainMore
Italian Dutch Russian Portuguese
Japanese Korean Arabic Chinese Simplified

Hide

-->

معلومات حول لعبة GTA VI اصدار سادس

اليكم هذه معلومات حول اصدار قادم من لعبة جي تي اي شهيرا تابع   :



معلومات حول او خريطة لعبة مكان لعبة : تقول بعد اشاعات ان لعبة سوف تكون في Vice City  يعني ان شركة سوف تعود لي مدينة Vice City تقول بعد اشاعات ايضا انه سوف تكون في عاصمة فرنسا باريس و لكن تقول بعد مصادر دخل شركة منشائة لي لعبة على ان لعبة سوف تكون بمدينة ميامي و تاخد بعد مدن من جانب مدينة ولكن كل هذه معلومة لم تاكده شركة او تكذبه و كاعادة شاركة تخفي كل شيء حتى صدور لعبة .



جرافيك لعبة : هو شيء الذي لا يتطور كثير ولكن كما هي عادة تقول بعد اشاعات على ان شركة لن تغير اي في جرافيك لعبة فقط تغير بسيط تقول اشاعات اخرا ايضا ان لعبة سوف تكون قريبة من حقيقة من نحية جرافيك و نحن كالعادة ننتظر حتى صدور اعلان عن لعبة .


اسلحة و سيارت و اضافة : يقال انه سوف تضيف شيء رائع يعني يمكنك اخد قرض من بنك و في حال لم تقوم بي اعادة لهم مال الذي قترضته من بنك التي هي دخل لعبة ياخدونا سيارتك او منزلك في حال لم يكون عندك منزل او سيارت فقد تحصل على بعد نجوم يعني مثل حياة حقيقية وهذا مايقال انه سوف يتم اضافته بنسبة لي اسلحة و سيارت يقال على انه يمكنك شراء سلاح عن طريق انترنت مظلم من ناحية هاتفك او كمبيوترك لي انه يمكنك شراء لابتوب عديد من اشياء و  سيارت يمكنك سرقة سيارت و تغيره و جعله بي ملكك و عديد من ميزات


موعد صدور لعبة : يقال انه قد تصدر في سنة 2018 او سنة 2020 لي انه سوف تاخد تاريخ طويل في تصميم و وقت مناسب لي نزول لعبة هي سنة 2020 لي انه سوف تتغير عديد من اشياء ولكننا نحن دئما نتمنى ان تنزل في اقرب وقت ممكن من اجل نلعبه





ملاحظة : هذه فقط بعض معلومات و اشاعة قد تكون بعضه خاطئة


-------- --------
اذا اعجبك موضوع لا تنسى اشتراك .



شاركه على جوجل بلس

عن Unknown

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق