English French German SpainMore
Italian Dutch Russian Portuguese
Japanese Korean Arabic Chinese Simplified

Hide

-->

افضل خمس برامج تعديل على صور

اليكم هذه قائمة التي تحتوي على اقوى خمس برامج لي تعديل على صور بي حترافية  :



Adobe Photoshop CC

غني عن تعريف و يعتبر رقم وحد في مونتاج صور بحترافية تستطيع تعلم برنامج بين مدة ثلاث ساعة او خمس ساعة يمكنك تحميله من هنا في حل لم يعمل ربط حمله من هنا

Gimp

لا يعرفه كثيرون لكنه يستمعله مدونين و مبرمجين و يستغرق تعلهم مدة لا تتجوز ساعتين لتحميل برنامج ضغط هنا

PhotoScape

هو سهل لي مبدتئين و لا يحتاج سوى نصف ساعة لي اتقان برنامج و حيث يمكنك تعديل على صور متحركة بسهولة لي تحميل برنامج ضغط هنا

CyberLink Photodirector

غني عن تعريف يمكنك تعديل على صور عائلية بي سهولة بي مساعدة هذا برنامج يمكنك اتقان برنامج بي سهولة وتحتاج مدة نصف ساعة يمكنك تحميله من هنا

Pixlr

مشابه جدا لي فتوشوب و سهل يمكنك تعلمه في ساعة او ساعتين و يحتوي على نفس ادوات فوتوشوب يمكنك تحميله من هنا

شاركه على جوجل بلس

عن Unknown

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق